يمكن تقديم الشكاوى أو الاستفسارات الإدارية -وليس الشرعية- بأحد الطرق الآتية:
-
عن طريق قسم (شكاوى واقتراحات واستفسارات إدارية) في موقعنا الإلكتروني.
-
الاتصال على الخط الساخن (0797842555) فاكس (065690201).
-
عن طريق صندوق الشكاوى الموجود في مركز دائرة الإفتاء في عمان.
ونرجو العلم أن هذه الخدمة يتم التعامل معها بكل شفافية وإنصاف، ويشرف عليها سماحة المفتي العام شخصياً.
خدمة الشكاوى والاقتراحات
|
الفئة المستهدفة من الخدمة:
|
من لديه شكوى أو اقتراح من المراجعين.
|
مكان تقديم الخدمة:
|
المركز الرئيسي/ مكاتب الإفتاء في المحافظات.
|
شروط الحصول على الخدمة
|
تعبئة النموذج المخصص أو الاتصال بأي وسيلة.
|
الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة:
|
لا يوجد.
|
الإجراءات
|
- تعقد لجنة الشكاوي والاقتراحات في الدائرة لدراسة، الموضوع.
- يتم رفع تقرير لعطوفة الأمين العام.
- يتم اتخاذ الإجراء اللازم بتوجيه عطوفة الأمين العام وإعلام المشتكي بالنتائج.
|
المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة
|
المؤسسات المعنية بموضوع الشكوى وحسب طبيعتها كما حددها نظام الخدمة المدنية.
|
رسوم الخدمة
|
مجاناً.
|
وقت إنجاز الخدمة
|
مفتوح
|